رواية اقتحمت حصوني الفصل العاشر 10بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)
رواية اقتحمت حصوني الفصل العاشر 10بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)
كان الجميع يتحدث من حوله وهو عينيه وتركيزه بالكامل مع الهاتف وينتظر اتصالها مرة اخرى ، وعندما طال انتظاره للحظات ولم تعيد الاتصال به مرة اخرى ، اخذ هو الهاتف ووقف من مكانه وذهب إلى النافذة ليحاول هو الاتصال بها.
نظر إليه الجميع بدهشة ولا يفهم احد ماذا يحدث.
وقف ينظر من النافذة على الطريق الخارجي وعاد هو الاتصال بها وانتظر الرد.
نظرت إلى هاتف ريم بصدمة عندما وجدته يتصل به
توقفت دقات قلبها وارتعد جسدها بالكامل وهي تنظر إلى الهاتف بصدمة وتفكر سريعاً ماذا تفعل ، ثم اخذت الهاتف بيد ترتعد من شدة الخوف والتوتر ثم ضغطت على زر الرد.
ابتسم وهو ينظر امامه ثم تحدث بصوت هادئ. - ليه بتكلميني من رقم تاني ؟
بعدت الهاتف عن أذنها بصدمة تنظر إليه ثم وضعته مرة اخرى تستمع إلى صوته وهو يضيف
بهدوء.
- فيروز انا بكلمك
ارتعد جسدها بشدة ثم تحدثت بارتباك. - اصل كنت بحاول اكلمك من تليفوني ومش
بيجمع
تحدث بفضول. وده تليفون مين ؟
تحدثت بارتباك. - تليفون "ريم" معايا في السكن
ابتسم بهدوء ثم تحدث بتفهم. - خلاص هبعتلك تليفون تاني غير إلا معاكي
ثم اضاف بهدوء.
الرواية موجودة حصريه في مدونة قصر الروايات أكتب في بحث جوجل مدونة قصر الروايات
- إنتي في الجامعة دلوقتي صح ؟
تحدثت بارتباك. - اه في الجامعة
ثم اضافة بتلقائية. - هو انت فين دلوقتي ؟
ابتسم بهدوء ثم تحدث بمكر. - قوليلي الأول ، إنتي كنتي بتكلميني ليه ؟
تحدثت بتوتر. - مش كنت بكلمك
ضحك بمرح قائلاً. - مش كنتي !!
اقتربت منها موني تتحدث بمرح.
- بتكلمي مييييين ؟
توترت فيروز واغلقت الهاتف.
نظر أدهم للهاتف وابتسم بهدوء.
اقترب عمار من أدهم وتحدث معه بقلق. - أدهم في مشكلة ، نلغي الاجتماع ؟
تحدث أدهم بابتسامة. لا يا عمار مفيش حاجة ، هنكمل الاجتماع عادي
ثم ذهب معه مرة اخرى ليتابع الاجتماع.
عند فيروز.
جلست موني تنظر إليها بمكر قائلة. يلا اعترفي بتكلمي مييين ؟
تحدثت فيروز بتوتر. داا دا قريبي وكنت بطمنه عليا
ابتسمت موني بمرح ثم تحدث بهدوء.
- طب في موضوع كنت عايزة اكلمك فيه بخصوص شادي
تحدثت فيروز بعدم فهم. - ماله ؟
تحدثت موني بحماس. - شكله معجب بيكي
نظرت لها فيروز بصدمة وهي تستمع إلى حديثها.
عند أدهم.
تحدث احد المسؤولين. - المشاريع إلا شركتنا بتقدمها هتساعد شركات كتير انها تقف على رجليها من تاني
تحدث أدهم بتأكيد. أهم حاجة ان الشركات إلا هتكون مستفادة من مشاريعنا دي تكون شركات اصحابها مصرين
تحدث عمار بتأكيد. - فعلاً احنا هدفنا الاساسي نقف جمب رجال الاعمال المصرين
تحدث أحد المسؤولين بتأكيد. - احنا فعلاً بنشتغل على دا متقلقش حضرتك
حرك أدهم رأسه بالايجاب وهو ينظر امامه بشرود ويفكر في فيروز ، ثم اشار لهم بيده ان
يذهبون بعد انتهاء الاجتماع.
خرج الجميع من الغرفة وتبقى عمار والياس ، نظر الياس إلى عمار ثم عاد ببصره إلى أدهم قائلاً
بفضول.
- أدهم هو انت كويس ؟
نظر إليه أدهم بطرف عينيه ليتابع إلياس حديثه
بتوتر.
- اصلك اتغيرت بعد مكالمة التليفون إلى جتلك دي
ثم اضاف بفضول. - هو مين إلا كان بيكلمك ؟
كتم عمار ضحكته ونظر إلى أدهم.
اعتدل أدهم في جلسته ينظر إلى إلياس ثم تحدث بهدوء ما قبل العاصفة.
- عايز تعرف مين إلا كان بيكلمني ؟
تحدث إلياس برجاء. - ياريت هموت من الفضول
ابتسم أدهم بمكر ثم وقف من مكانه يتحدث بغموض.
تعالى معايا وانا هقولك مين إلا كان بيكلمني
نظر إليه إلياس بدهشة ثم نظر إلى عمار الذي
يجلس وهو يكتم ضحكته.
تحدث إلياس بتوتر. - خلاص انا مش عايز اعرف
جذبه أدهم من ثوبه قائلاً. - بس انا بقى عايز اقولك
ضحك عمار بشدة وهو يتابع أدهم وهو يجذب إلياس من ياقة قميصه ويأخذه معه للخارج.
رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.
صباح اليوم التالي.
في منزل "ديفيد" زعيم المافيا.
وقفت "ماريا" تستند على احدى المقاعد بجوار زوجها "ديفيد" وهو يتحدث مع منافس أدهم "روبيرتو " .
تحدث ديفيد بغضب.
- متحاولش روبيرتو ، الصياد اخد الصفقة دي وهيسلمها بنفسه
تحدث روبيرتو بحقد. - ليه الصياد ياخد اهم الصفقات وانا دايماً الصفقات الصغيرة ؟
تحدثت ماريا بدلال وهي تستند على كتف زوجها.
- لان أدهم اقوى منك روبيرتو والطبيعي ان القوي ياخد الاقوى
نظر إليها روبيرتو بغضب قائلاً. - الصياد مش اقوى مني ، دي مسألة حظ
ابتسم ديفيد بسخرية قائلاً. - الصياد بيعرف يصنع لنفسه الحظ بذكائه وقوته
هب روبيرتو واقفاً بغضب وهو ينظر إلى ماريا
قائلاً بغموض.
- الصياد قدر يكسب فعلاً الحظ في صفه
ابتسمت إليه ماريا بسخرية قائلة. - أدهم قدر يكسب ثقة ديفيد بذكائه ونجاحه في كل عملية يكلف بها
تحدث روبيرتو بغضب. انا هثبتلكم ان انا اقوى من أدهم الصياد وان انا الوحيد إلا استحق المكانه إلا هو فيها
ثم ذهب من امامهم بخطوات سريعة غاضبة.
تحدث ديفيد مع ماريا بمكر. - واضح ان روبيرتو بيفكر يتخلص من أدهم
توترت ماريا وارتعدت يديها وهي تستند على مقعد زوجها ، ابتسم ديفيد قائلاً بمكر.
- اهدي ماريا ، شغلنا ده اساسه التحدي والمنافسة والبقاء للأقوى
نظرت ماريا امامها بتفكير وهي تشعر بالقلق على أدهم من حقد روبيرتو من مكر و غموض ديفيد.
رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.
في المساء بداخل القصر.
ترجل أدهم الدرج وهو يستعد للذهاب مع رجاله لتسليم صفقة من أكبر صفقات السلاح.
اقترب منه عمار وذراعه بداخل الحامل الطبي ثم
تحدث معه بقلق.
أدهم بلاش تروح انت ، انا هروح بدالك
ربت أدهم على ذراعه قائلاً. - هتروح فين بدراعك ده وبعدين متقلقيش ، دي مش أول مرة ولا هتكون أخر مرة
اقترب منهم إلياس وهو يمشي بطريقة غريبة بسبب اصابة احد قدميه على يد أدهم ثم تحدث مع
عمار بمرح.
- متقلقش يا مارو أدهم في عنيا
نظر إليه عمار بغيظ قائلاً. انهي عين فيهم ، دا أدهم خلى وشك من غير ملامح اصلاً
ثم نظر عمار إلى أدهم قائلاً بمرح. - تقلت إيدك عليه المرادي
تحدث أدهم وهو ينظر إلى إلياس بغيظ. - عشان يبقى يهزر كويس بعد كده
ثم تحدث أدهم وهو يتجه إلى باب خلفي للقصر . مفيش حد فيكم هيجي معايا المرادي ، انا هروح مع الرجاله لوحدي وانتم 10 دقايق واخرجوا من الباب الرئيسي واسهروا في اي مكان عادي جداً
تحدث إلياس بتفكير. - ك تمويه يعني ؟
ضحك أدهم قائلاً. - بيعجبني فيك ذكائك
اقترب إلياس من أدهم قائلاً بجدية. - لأ يا أدهم انا هاجي معاك ، مش هسيبك لوحدك
تحدث عمار بمرح. - يابني هو رايح يتفسح وانت مراته شبطانه فيه ، إيه الكلام إلا أنت بتقوله ده !
تذكر أدهم فيروز ونظر امامه بشرود ثم نظر إلى عمار والياس وتركهم وذهب من الباب الخلفي.
اقترب من رجاله يتحدث معهم بقوة.
- جاهزين؟
تحدث الجميع بالايجاب.
اتجه إلى سيارته وانطلق بها أولاً ثم ذهب الجميع
خلفه.
رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.
بخارج القصر وقف احد رجال روبيرتو وهو يتابع وقوف حرس أدهم امام القصر بشكل طبيعي ثم خرج عمار وإلياس من القصر بعد قليل.
تحدث هذا الرجل مع رئيسه روبيرتو واخبره ان أدهم بداخل القصر وعمار والياس خرجوا بشكل طبيعي ورجال أدهم يقفون في اماكنهم لحماية
القصر من الخارج.
تحدث روبيرتو بثقة. - يبقى كده الصياد مش هيسلم الصفقة النهاردة
ثم اضاف بقسوة. انا عايز بعد 10 دقايق الصياد والقصر بتاعه يولعوا
تحدث الواقف امام قصر أدهم بتأكيد. متقلقش سيدي ، انا مجهز كل حاجة
ثم اغلق الهاتف مع رئيسه ونظر إلى القصر بتفكير ثم اعطى اشارة الهجوم إلى رجاله.
اقتحم رجال روبيرتو قصر أدهم بهجوم مفاجئ على رجال أدهم وتعاملوا رجال أدهم معهم بقوة.
استمعت كريمة خادمة أدهم إلى تبادل الطلقات النار بالخارج ، ثم ركضت إلى الباب الخلفي للقصر وخرجت من القصر سريعاً كما اخبرها ادهم كيف تخرج من القصر عند حدوث اي هجوم عليهم.
اقترب احد رجال روبيرتو من القصر وقام بقذف قنبلة سريعاً قبل خروج أدهم من القصر ليتصدى
إليهم.
انسحب رجال روبيرتو سريعاً ثم ضغط احدهم على جاهز التحكم وفي اقل من اللحظة استمع
الجميع إلى صوت انفجار القصر والنيران مشتعلة به بالكامل.
وقفت كريمة من بعيد تشاهد ما حدث في القصر بهلع ثم قامت بالاتصال سريعاً على أدهم لتخبره لكنها وجدت هاتفه ملغقاً ، ثم حاولت الاتصال على
عمار.
كان عمار وإلياس معاً بالسيارة في طريقهم إلى احدى الاماكن المخصصة للسهر.
نظر عمار إلى هاتفه بدهشة و قام بالرد سريعاً على كريمة ليستمع إلى صوتها وهي تتحدث بهلع.
- الحقونا في هجوم حصل على القصر وفجرو القصر كله وقتلوا الحرس إلا عليه
اشار عمار إلى إلياس ليتوقف بالسيارة ، ثم تحدث إلى الياس بفزع.
الرواية موجودة حصريه في مدونة قصر الروايات أكتب في بحث جوجل مدونة قصر الروايات
- كريمة بتقول ان في هجوم حصل على قصر أدهم وفجروه
نظر إليه إلياس بصدمة ثم تحدث بهلع.
- يعني كده أدهم في خطر ولازم نلحقه بسرعة
رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.
جلست فيروز تشاهد التلفاز مع ريم وجلست موني بجوارهم تتابع الاخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
شهقت موني وهي تقراء خبر انفجار قصر كبير ومصرع صاحبه والعاملين به.
نظرت إليها فيروز بدهشة وتحدثت ريم بفضول.
- في إيه يا موني ؟
تحدثت موني وهي تقراء الخبر.
- في قصر اتفجر من شوية وبيقولوا ان صاحب القصر والعاملين فيه ماتوا في الانفجار
تفتكروا فيروز هتعمل إيه لما تشوف الخبر ؟
لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا
بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل
متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا
الرواية كامله من هناااااااااا
مجمع الروايات الكامله اضغط هناااااااا
تعليقات
إرسال تعليق
فضلا اترك تعليق من هنا