رواية الانتقام عندما يتحد الملك والملكة البارت الثالث بقلم حنان القوقازية جميع الفصول كامله وحصريه في موسوعة القصص والروايات
الفصل الثالث
الانتقام عندما يتحد الملك و الملكة
بعد ساعات وصلت روزيلا إلى مستشفى الخاص بإيطاليا و راحت و شافت مارينا في حالة يرثى لها حيث كان الأطباء على قدم و ساق يحاولون إنقاذ الراهبة من الموت لكن حالتها خطيرة جدا فتقدمت منها روزيلا و قالت
روزيلا: Zia Marina, non andare e lasciami sola.
(خالتي مارينا ما تروحي و تتركيني لوحدي.)
مارينا : Mia bella, non aver paura, se vai, mi riposerò e tu sei vecchia, puoi vivere senza di me e Luqman sarà con te
(يا جميلتي ما تخافيش لو رحلت رح ارتاح و انتي كبيرة و فيكي تعيشي من غيري و لقمان رح يكون معاكي
روزيلا ببكاء : No, non posso vivere senza di te, mi hai cresciuto e mi hai insegnato le basi della vita e grazie a te sono diventata una delle più grandi imprenditrici del mondo.
(لا لا مقدرش اعيش بدونك لأن انتي لي ربيتيني و علمتيني أساسيات الحياة و بفضلك انا الان من أكبر سيدات الأعمال في العالم)
في نفس الوقت لقمان كان وصل عند مارينا لدير
لقمان : Ciao, dov'è mia zia Marina?
(اهلا اين خالتي مارينا)
الراهبة في دير مارغريت: L'hanno portata in ospedale per ordine della signora Rosella .
(نقلوها للمستشفى بأمر من مدام روزيلا)
لقمان : Quale ospedale?
ايي مستشفى)
مارغريت: Ospedale San Raffaele (مشفى سان رافايل)
بدون انتظار انطلق لقمان بسرعة إلى المستشفى و دخل و سال على غرفتها و راح ليها
و وجد عندها عندها روزيلا و قعد عند الباب يسمع حديث روزيلا
روزيلا: Ma chi è questo Luqman? (بس مين لقمان ده )
أشارت مارينا للقمان لكي يقترب منهم ثم اقترب و جلسة على حافة السرير و وضع رئسه في حضن مارينا
حملت مارينا يد لقمان و وضعتها في يد روزيلا و ضغت بيدها على أيديهم
مارينا: Hai vissuto quasi la stessa vita, quindi dovresti stare insieme in tutto. Ma non lasciare che il fuoco della vendetta ti bruci, vendicati del tuo male, ma senza farti del male . Chiedo al Signore di darvi la felicità e ricordate che siete miei figli e io sono vostra madre, non l'unica che vi ha cresciuto
(عشتوا نفس الحياة تقريبا لهذا لازم تكونوا مع بعض في كل شيء بس متخلوش نار الانتقام تحرقكم انتقموا من لي اذاكم بدون أن تأذوا حالكم . اطلب من الرب أن يمنحكم السعادة و تذكروا انكم انت اولادي و انا امكم لست من ربيتكم فقط .) ثم وقعت يد مارينا تعلن عن وفاتها
ثم صرخت روزيلا و لقمان في لحظة واحدة
:Ahhhhhhhhhhhhhhh, no, non sei andato e non sei morto, non lasciarmi
)ااااااااه انت ما رحتي و ما متي لا تتركيني
بعد ساعات جاء موعد تشييع جنازه مارينا و دفنت بمقبرة مسيحية بما انها كانت راهبة في دير
عند لقمان
: مرحبا لقمان الباقية بحياتك سمعت أنه الراهبة مارينا ماتت
لقمان : حياتك الباقية يا حبيبتي كيفك أن شاء الله منيحة
: منيحة الحمدلله خليك قوي انت قدها
لقمان : لما احكي معك لازم اكون قوي
: بس لازم بالإجازة رح اجي اليك و نشرب قهوة سوا و نسمع حكايه روزيلا بقا
لقمان : هههههههه يخرب عقلك يابنتي انا فين وانتي فين بس متخافيش رح نشرب قهوة
:لقمان شكلك وقعت و ما حدا سما عليك يلا باي
لقمان : باي و اتحكمي بعصبيتك و بطلي انفعالات و انفجار نحبك
:شعور غير متبادل حب روزيلا بتكفيك
و أغلقت في وجهه
لقمان : يا بنت المجنونة بتقفلي بوجهي اين كرامتي انا لا أرها ايه ده والله اشتقناله للوحش
لقمان : الو كيفك يا وحش
الوحش : شكلك رايق اكيد حكيت معاها ولا ايه يا كينج
لقمان : في حد يحكي معاها و و ميصيرش بخير و منيح
الوحش : بصراحه مفيش المهم الباقية و بحياتك و انا اتجوزت
لقمان : حياتك الباقية أما تبع الجواز شكله في الإجازة رح نكون نحنا الاثنين نشرب قهوة معاها
الوحش: ههههه انت كمان وقعت ولا ايه
لقمان : شبه . نلتقي بالإجازة باي
الوحش: باي باي
عند روزيلا و هي حزينة دخل عليها لقمان
لقمان :بما أنه هدفنا واحد لازم نكون صحاب
روزيلا: مين الهدف
لقمان : عائلة المصري
روزيلا: ام مدهش في عندك خط أو نبدا مرسم
لقمان : نبدا نرسم
روزيلا: اسمع ................
لقمان : .و بعدها ...............
روزيلا: بالضبط. لنبدأ اللعب خههههههههه
لقمان : لنبدأ ههههههههه
عند سفيان المصري
سفيان: لازم ناخد حذرنا من لقمان و الصاروخ روزيلا بس دي خلوها عليا مزة المزز هههه
اخوه يوسف: هههههه مزة صراحة
و أختهم سلوى ينادوها سوسو :و المز لقمان بشوية دلع بوقعه و بخليه يموت فيني هههههه . و ضحكوا
........::::؛؛:::::::::::::::::::::::::::::::::
لقمان : هههههه عيب عليهم
تكملة الروايه بعد قليل
تعليقات
إرسال تعليق
فضلا اترك تعليق من هنا