القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية شيطانتي الجريئة الفصل العاشر10بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)

رواية شيطانتي الجريئة الفصل العاشر10بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)






رواية شيطانتي الجريئة الفصل العاشر10بقلم اسراء عصر (حصريه وجديده في مدونة قصر الروايات)



  هبطت الطائره في مطار امريكا وعندما انتهيا من الاجراءات خرجوا من المطار وكان في انتظارهم سيارتين جيب باللون الاسود وكان يوجد بودي جارد وكان في مقدمتهم شاب بجسد رياضي وبشره بيضاء وكان يرتدي بدله بالون الاسود ونظاره من نفس اللون من الاخر كدا مززز انه يا ساده واليد محمود فهمي عمره ٣٠ سنه بيعشق نيروز جدا


تقدم اليهم واليد وهو يحتضن ليلي بحب ثم نظر بعشق الي نيروز  ولم تختفي نظاراته عن ادهم الذي كان يتابع نظراته التي يعلمها جيدا انها نظرات حب وعشق ..شعر بالغضب من هذا  الذي ظهر له وهو عاشق لها ايضا 


مدت نيروز يدها لوليد والذي بدوره وضع قبضته في يديها الصغيره بالنسبه له ...حمدالله علي السلامه يا نيروز ...الله يسلمك يا واليد ترك يدها ثم نظر الي ادهم باستفهام ولكن قد تولت نيروز الامر دا ادهم حارسي الشخصي ..اومئ اليه بابتسامه خفيفه ..ثم تقدم الي ليلي لكي يساعدها علي تقدم الي السياره..نظرت نيروز الي ادهم ثم قالت ...انا راح اطلع معاهم في العربيه وانت روح مع باقي الحرس..قالت ذالك ثم اولته ظهرها دون قول اي شئ اخر


صعدت بجوار والدتها من الخلف وصعد واليد بجوار السائق


كانت نظرات ادهم ما زالت مسبته عليها وهي تتحدث مع واليد شعر بغيره شديده جدا لو رأها احد لحرقته


صعد هو ايضا  مع باقي الحرس في السياره الاخري متجهين الي واجهتهم..


طبعا جناب الملكه لازم كل موسم بتكون مكسره الدنيا .. قال ذالك واليد وهو يبتسم لها بفخر بسبب نجاحها ابتسمت اليه نيروز بصمت ..قالت ليلي طبعا لازم تكسر الدنيا لان نيروز مش اي حد دي بنت احمد فهمي 

طبعا وانا اشهد ...هههه 

قالت نيروز وهي توجه حديثها الي واليد ..وانت ايه اخبار شغلك مش ناوي ترجع ولا ايه.. والله انا كنت بفكر بس دلوقتي انا اخدت القرار خلال شهر بأذن الله راح صفي كل شغلي هنا وافتح شركه في مصر واكيد راح يكون في بينا شغل ...اكيد لازم يكون في بينا شغل


بعد ساعة كانوا قد واصلوا الي قصر كبير جدا  من الطراز الامريكي ...ترجل واليد من السياره ثم مد يديه الي نيروز وهي بدورها وضعت يدها بين ياديه ولم تلاحظ من كانت انظاره مثبته علي يديهم لو نظرت اليه لرأت شرارات غيره تخرج من عينيه .


تقدم اليهم ووقف بجوارها الي ان تنزل والدتها ..القت اليه نظره وفي نفس الوقت كان هو يلقي اليها نظره ...تقابلت عيناهم في كل منهم نظره لم يستطيع الاخر ان يحدد ما هي 


فاقوا من نظراتهم علي صوت واليد وهو يوجه كلامه لنيروز

اتفضلي يا نيروز لازم تستريحي عشان نروح نقابل دكتور ال راح يعمل العمليه ل ليلي هانم بعد ساعتين.....تمام


عند همسه كانت تضع اخر لمساتها في الميكب كانت رقيقه وجميله جدا ...كانت ترتدي بدلة رقص من اللون الاحمر القاني مفتوحه من الجانبين يظهر جمال ساقيها   وكانت تطلق شعرها بحريه علي ظهرها 

القت نظره اخيره علي ملامحها برضي تام ثم نظرت الي غرفة النوم التي قامت بتزينها كانت تضع طاوله صغيرة في منتصف الغرفه وحولها كرسين كانت تزينها بشموع وورد احمر علي اضاءه خافته ورائحة الاكل الشهيه ..انتبهت الي صوت مفتاح البيت علمت انه معشوقها القت نظره الي المرأه قبل ان تخرج له لكي تكون في استقباله 


دخل الي المنزل الذي كان يعج بهدوء وكانت الاضاءه مطفيه 

ولم يسمع صوت ابنته او معشوقته ...ولم يكن ليفتح فاهه لكي يري اين هم ...الي ان اشتعلت الاضاءه وكانت همسة قلبه تطل اليه بقميص بالون الاحمر القاني يظهر  جمال ساقيها البيضاء وشعرها الذي ينسدل علي ظهرها بحريه وكانت تضع ميكاب خفيف واحمر شفاه مما جعله يريد ان ينقض عليها ويبس عشقه مدي عشقه لها كانت عينيه تتفحصها بجرائه من اعلي الي اسفل ...تقدم اليها وهو يضغط علي شفتيه السفليه

ثم لف يديه حول خصرها مما جعلها تشهق بدلال ..كان ينظر الي عينيها وهو يتحدث بوقاحه...ااااخ يا همسة قلبي لو كنت اعف ان الليله راح تكون حمرا كدا كنت جيت بدري ..انت كل يوم بتجننيني اكتر بتخليني ادوب تحد ايدك من نظره منك او ابتسامه بفقد السيطره علي نفسي ..اااه اعمل فيكي ايه يا همسةقلبي...قال اخر كلماته ثم دنا منها يريد ان يختطف منها قبله من شفتيها التي ستجعله يفقد عقله حد الجنون...لكنها وضعت يدها علي صدره وهي تبتسم له بعشق ثم قالت ...لا لا لا لسه بدري علي الحجات دي يا بيبي انت دلوقتي تدخل تاخد شوار علي السريع وبدين انا كلي ملكك..قالت ذالك وهي ترتمي علي صدره ..مما جعله يربت عليها بحنان ثم واصل بمرح وهو يخرجها من حضنه.. ماشي يا ستي انا راح اخد شوار فوريره عشان شكل اليله حمراه  قال ذالك ثم هرول الي التواليت نظرت اليه وهي تضحك وهو يهرول الي التواليت  ..الله بصحيح جني فين ..لا ما انا لما اجيتك انهارده كنت عند ماما عشان اخلي جني معاها....الله اكبر طب الحق انا


بعد عشر دقايق خرج هيثم وكان قد ارتدي شورت بالون الاسود وعاري الصدر ...نظرت اليه همسه بجرائه وهي تري قطرات الماء التي تنسدل من شعره الي رقبته ..كان قد انتهي 

من تصفيف شعره ثم رش من عطره ..وهو كل انظاره عليها هي من كانت تنظر اليه من اول ما خرج وهي لم تنزل عينيها من عليه مما جعله يبتسم بثقه بسبب عشقها له ...استدار اليها ثم فتح لها يديه كدعوه صريحه وهي بدورها لبت طلبه علي الفور.


دفن وجهه في عنقها وظل يقبلها بشغف وهو يهمهم بكلمات جعلتها تخبئ وجهها في صدره اكتر...وعندما علمت انه تطاول ابتعدت عنه بهدوء مما جعله يتزمر بسبب ابتعادها


نظرت اليه وهي تبتسم ثم وضعت يدها علي وجنتيه ثم تحدثت بصوت خافت ملئ بدلال الاول لازم تاكل لقمه عشان تسند طولك تلاقي قاعد علي لحم بطنك من الصبح ...نفخ بتزمر وهو يقول بغيظ  بس انا مش جعان اكل انا جعان حاجه تاني خاااالص...قال ذالك وهو يجلس بمضد 

شرعوا في تناول الطعام بعد ما ان انتهوا نظر اليها وهي تخرج من الغرفه ثم عادت وفي شيشه ...تقدمت اليه وهي تتهادي في مشيها بغنج انوثي وضعتها بالقرب من السرير وهي تميل اليه ببطئ مما جعل مفاتنها تظهر له ...كان يتابعها  بعينيه  بشغف وهي تضع له الشيشه  ثم ابتعدت وهي تشغل فونها علي اغنيه الف ليله وليله ظلت تتمايل امامه ببراعه وحرافيه وهو يرتشف من الشيشه و ينظر اليها وعينيه تخرج منها قلوب .. اقتربت منه وهي تتمايل وقبل ان تبتعد كان قد لف يديه حول خصرها مما جعلها تضحك اليه بدلال ..نظر اليها ثم  تقدم معها وشاركها في الرقص وهو يلف حولها بعصايه وهي تتمايل وتضحك بدلال مما جعله يفقد  السيطره علي نفسه ثم هجم علي شفتيها يقبلها برقه ثواني وتحولت الي قبله داميه عاشقه ويديه تسير علي ثائر جسدها بحريه الي ان وصلا الي السرير مما جعله ان يفقد توازنه ...زحفت علي السرير  .. وهو يعتليها ومازالت شفتيه تبحر علي ثائر جسدها ..كانت هي تتأوه من فرط متعتها كان يقبها بعشقك بعشقك يا همسة قلبي ....وووانا انا بعشقك 


نسيبهم ونروح عند بطلتنا

ذهبوا الي الطبيب الذي سوف يقوم بعمليه والدتها وحددوا معاد العمليه بعد ان طمنهم انها ناجحه بنسبه ٧٠ ℅ وان معاد العمليه غدا الساعه العاشره صباحا ..ولجا الي خارج المشفي وكانت نيروز وواليد يمسكا بيدين ليلي صعدت ليلي الي السياره بمساعدت واليد وقبل ان يمد يديه لنيروز سبقته بأنها سوف تأخذ جوله في المدينه وانها سوف تذهب مع ادهم الذي بدوره وافق بكل حب .


صعدوا في السياره وكانت تقودها نيروز وادهم بجوارها

كان يختلس لها بعض النظرات ظنا منه انها لم تراه....خلصت 

نظر اليها باستفهام...صفت سيارتها في مكان هادي ...ثم دنت اليه وهي تنظرت اليه بجرائه  من اول ما جينا علي امريكا وانت مش بتتكلم غير انك مركز معايا  انا بس ...قال  بهمس وهو هائم في نظرات عينيها وانا لو مركزتش معاكي راح ركز مع مين ... لاحت ابتسامه خفيفه علي شفتيها ...ابتسم هو ايضا وماذالت نظراته مثبته عليها .


قالت وهي ماذالت علي وضعها طب ما انا عارفه ...اقترب اليه اكتر وهم ماذالوا في السياره ...عارفه ايه ...عارفه انك مركز معايا ...كانت نظراتها ما ذالت مثبته علي ملامحه الرجوليه وهو مغمض عينيه كأنه يستنشق رائحتها  لم تستطع منع نفسها من وضع يدها علي لحيته التي لطالما كانت تود وضع يدها عليها..شعر بيدها الناعمه علي لحيته مما جعله يفتح عينيه  ببطئ ثم نظر اليها بعشق لم يستطيع ان يخفيه اكتر رغم علمه انه ليس من نفس مستواها وهو حارسها الشخصي ...نظرت في عينيه  ورئت نظرات العشق بها لها هي وحدها مما جعلها تبتسم اليه بجرائه ..لم يدري بنفسه عندما اقتضف شفتيها بقبله مليئه بالعشق لطالما حلم بها ثم تحولت من قبله حانيه الي قبله شغوفه ويديه تعبث في بلوزتها ...ادهم لا ابتعد عنها وهو ينظر اليها ليعتزر لكنه رأي بسمه مرتسمه علي شفتيها وحينها تأكد بأنها تبادله نفس الشعور....نظرت اليه ثم قالت ووووو


           نهايه البارت

بقلمي اسراء عصر


 يا رب ينال اعجابكم واتمني يكون في دعم وتعلقوا لان انتو مش عارفين تعليقاتكم بتهمني ازاي بفرح جدا بيها وبتحمس اكتر ان اكمل لان لما مش بلاقي دعم بكون محبطه اتمني انكم تدعموني ....بحبكم جدا❤


يا تري نيروز راح تقول ايه 

ايه موقف ادهم 

ايه حكايه واليد


     انتظروني في احداث مشوقه❤

تكملة الرواية من هناااااااا 

لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله 1اضغط هناااااااا

مجمع الروايات الكاملة 2 اضغط هنااااااا



تعليقات

التنقل السريع