القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا من هنا

قصص بلا حدود
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رواية اقتحمت حصوني الفصل العشرين20بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)

 

رواية اقتحمت حصوني الفصل العشرين20بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)





رواية اقتحمت حصوني الفصل العشرين20بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)



رواية اقتحمت حصوني الفصل العشرون 20بقلم ملك إبراهيم حصريه في (مدونة قصر الروايات)




زفر أدهم بضيق وهو يغمض عينيه ويتوعد لمن ارسل اليه هذا الهجوم وحاول قتله غدر.


نظر عمار الى الياس بتوتر وقلق ثم اصطحب الياس الطبيب ليقوم بتوصيله الى الخارج ووقف عمار ينظر الى أدهم وهو يفكر كيف يقول له انه


اخبر فيروز انه من اكبر زعماء المافيا.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


استيقظت فيروز وجدت نفسها نائمة على الارض ثم وقفت سريعاً وهي تتذكر ما رأته في حلمها وعلمت ان الله يريدها ان تأخذ بيد أدهم وتبعده عن هؤلاء من يريدون اذيته وظهورها بثوب الزفاف يذكرها أن من واجبها ان تقف مع زوجها


وتأخذه الى الطريق الصحيح.


تنهدت بابتسامة ثم اتجهت الى الحمام سريعاً لتبديل ثوبها حتى تتجه الى الاسفل وتطمئن على أدهم ، وبعد لحظات قليلة وقفت امام المرآه تضع


حجابها وهي تنظر امامها بشرود وتفكر ماذا تفعل الان.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


بالاسفل بداخل الغرفة الموجود بها أدهم.


تحدث عمار مع أدهم يحاول تهدأته. مش هينفع الا انت عايز تعمله ده يا أدهم ، الدكتور قال اقل حاجة متتحركش 10 ايام


تحدث أدهم وهو يحاول النهوض من فوق الفراش بعناد.


انا مش هسيب الا عمل كده يا عمار وموته لازم يبقى على ايدي


اقترب منه الياس يتحدث بتأكيد. يا أدهم احنا هنعملك كل الا انت عايزه وهناخدلك حقك وانت مرتاح في مكانك




تحدث أدهم بقوة. لما اموت يا الياس ابقى خدلي حقي وانا مرتاح في مكاني


دخلت فيروز الغرفة تنظر اليهم بدهشة وأدهم يحاول الخروج من الغرفة.


وقف عمار ينظر اليها بتوتر خوفاً ان تواجه أدهم بما اخبرها به عمار


اقتربت فيروز من أدهم تنظر اليه بقوة ثم تحدثت


بدهشة.


أدهم هو ايه الا بيحصل ؟


حاول ان يتخطاها وهو يتحدث بقوة.


مفيش يا فيروز اطلعي انتي غرفتك


وقفت امامه سريعاً تمنعه من متابعة سيره ثم


تحدثت بقوة.



انت رايح فين وانت بالحالة دي ، انت مش واخد بالك ان انت لسه عامل حادثة امبارح وان خطر على حياتك انك تتحرك وجرحك لسه مخفش ، ولا انت مبتفكرش غير في نفسك وبس ومش مهم اي حد تاني


ثم ابتعدت عن طريقة قائلة بتحدي.


اخرج يا أدهم واتحرك زي ما انت عايز وعرض حياتك للخطر ، بس خليك عارف ان انت لو جرالك اي حاجة انا هموت


نظر اليها بصدمة وهي تقف تتأمله بعيون باكيه تحاول منع دموعها من التساقط امامه.


تنهد بتعب ثم تحدث بهدوء. انا هطلع غرفتي ارتاح شويه


ثم تخطاها وخرج من الغرفة وصعد الى الاعلى.


نظر الياس الى عمار بزهول وهو لا يصدق تأثير فيروز الكبير على أدهم.


ابتسم عمار ثم اقترب من فيروز يتحدث معها


بامتنان.


فيروز انا مش عارف اشكرك ازاي


تحدثت فيروز بهدوء. هتشكرني على ايه يا عمار ، أدهم زي ما هو صحبك فهو جوزي وانا من واجبي اقف جمبه


اقترب منها الياس وتحدث بسعادة. والله يا فيروز أدهم بيحبك اوي وفعلاً محتاجك جمبه


ابتسمت فيروز بسعادة عندما اخبرها الياس بحب


أدهم لها ثم تحدثت معهم بتأكيد.


انا هحتاج مساعدتكم نبعد أدهم عن الطريق ده ونبعد كلنا عن البلد دي وعن كل الا فيها




تحدث عمار بتأكيد. متقلقيش احنا معاكي وهنعمل المستحيل عشان أدهم


ابتسمت فيروز بسعادة ثم تحدثت بهدوء. انا هطلع اطمن عليه في غرفته ، عن اذنكم


حرك عمار رأسه بالايجاب وهو يبتسم ثم خرجت فيروز من الغرفة وصعدت للأعلى ثم اقترب الياس من عمار ووضع يده على كتف عمار قائلاً.


برافو عليك يا عمار ، قدرت تقنع فيروز انها تساعدنا نبعد أدهم عن الطريق ده


ثم اضاف بتأكيد. شوفت بقى ان كان عندي حق لما قولتلك ان فيروز الوحيدة الا هتقدر تساعدنا


نظر اليه عمار بطرف عينيه قائلاً.


انت قولت كده ؟!


حرك الياس رأسه بالايجاب قائلاً. ايوه هو انت مسمعتنيش ولا ايه ؟


تحدث عمار وهو يجذبه من ياقة قميصه قائلاً.


لا طبعا سمعتك وفاكر انت قولت ايه كويس ، تعالى معايا بقى وانا افكرك وبالمرة نروح الشركة نطمن ان كل حاجة ماشية تمام في غياب أدهم


ثم جذبه من ثيابه واخذه لخارج القصر.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


صعدت فيروز الى الاعلى ثم وقفت امام غرفة أدهم تأخذ انفاسها وتحاول تشجيع نفسها ثم


همست الى نفسها بتشجيع.


اجمدي يا فيروز انتي قدها


ثم طرقت بهدوء على باب الغرفه حتى استمعت


الى صوته المتألم يدعوا الطارق الى الدخول.


فتحت الباب بهدوء ثم طلت من فتحت الباب تستأذن منه للدخول ، وتفاجأت به يحاول ارتداء قميصه لكنه لا يستطيع بسبب جرحه وصعوبة


تحريك ذراعه.


اقتربت منه سريعاً وهي تتحدث بهدوء.


أدهم استنى انا هساعدك


نظر اليها ثم تحدث برفض. مش محتاج مساعدة من حد


ثم حرك ذراعه واراتدى القميص رغم الالم الشديد الذي يشعر به.


اقتربت منه اكثر ثم وضعت يديها على صدره


وهي تتحدث برقة.




بس انا مش حد يا أدهم ، انا مراتك


نظر اليها بصدمة لتستغل هي صدمته وتغلق له ازرار قميصه بيد ترتعد من شدت التوتر لكنها


تحاول تشجيع نفسها.


تأملها بتفكير ثم تحدث بدهشة. غريبة ان انتي لسه فاكرة ان انتي مراتي


تحدثت بتحدي وهي تغلق اخر زر من قميصه.


انا عمري ما نسيت بس انت الا عايز تنسيني بأي طريقة


ثم اخذت الحامل الطبي وحاولت ان تساعده في


وضع ذراعه بداخله.


وضع ذراعه السليم حول خصرها يضمها اليه


وهي تساعده.

ارتعد جسدها بين يديه واحمر وجهها بشده


ليتحدث بمكر وهو يتابع توترها.


لما تكوني مش قد حاجة متعملهاش


نظرت اليه بدهشة ليبتعد عنها ويضيف وهو


يعطيها ظهره.


اخرجي يا فيروز ، ومتقلقيش عليا انا اتعودت اعمل كل حاجة لوحدي من يوم ما جيت الدنيا دي


كلماته البسيطة وجعت قلبها وشعرت بالحزن الشديد عليه ، لتقترب منه وتقف خلفه مباشرة تنظر اليه بعيون باكيه وقلب مقهور من الحزن على وحدته القاسية الذي عاشها طوال حياته ، ثم ضمته من ظهره لتأكد له انه ليس وحيداً بهذه الدنيا بعد الان وانها معه وسوف تظل معه دائماً.


تفاجئ من ما فعلتها ونظر الى يديها التي تضمه


وهو يشعر برأسها وهي تستند براحة على ظهره وتزيد من ضمه وهي تتحدث بتأكيد.



لازم تتعود ان انت خلاص مبقتش لوحدك في الدنيا دي يا أدهم


التفت اليها ينظر اليها بدهشة ليجدها تخفض وجهها ارضاً بخجل ، ابتسم بهدوء وهو يتأملها بعشق ثم رفع وجهها بيده يتأمل عينيها البريئة وشفاتيها المرتعشة واحمرار خديها من شدة التوتر ثم اقترب منها وقبل اعلى رأسها.


غمضت عينيها وهي تبتسم بهدوء ثم فتحت عينيها عندما ابتعد عنها ثم تحدثت بحماس.


انا هنزل اجهزلك الفطار حالاً


ثم ركضت سريعاً خارج الغرفة واغلقت الباب خلفها.


وقف يتابعها وعلى وجهه ابتسامة عاشقة ويشعر انها اصبحت جزءً من قلبه ويختلط حبها الان بدمائه ويسير عشقها بجسده ليعطيه الحياة ولن



يستطيع ابعادها عنه مجدداً ولن يستطيع العيش


بدونها بعد الآن.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


وصل فريق شادي امام شركة الصياد لبدء اول يوم لهم بالعمل.


تحدث شادي مع موني بقلق قائلاً. ايه موني ، هي فيروز هتيجي متأخر النهاردة كمان ؟


تحدثت موني بقلق. مش عارفة يا شادي انا بحاول اتصل بيها من بدري وهي مش بترد


زفر شادي بضيق ثم تحدث بفضول. طب انتوا متعرفوش عنوان قرايبها دول ؟


نظرت موني الى ريم بتوتر ثم تحدثت ريم بعد


تفكير.



لا يا شادي منعرفش العنوان


ثم اضافة باقتراح. انا بقول نطلع احنا عشان منتأخرش وهي هنلاقيها جايه دلوقتي متقلقش


في هذا الوقت دخل عمار والياس ليجدوا موني وريم يقفون مع شادي وصديقه يتحدثون امام


المصعد.


تحدث عمار بصوت مرتفع وهو ينظر الى وقوف تلك الفتاة التي تسببت في جرحه مع الشباب امامه


خير واقفين ليه كده ، مواعيد العمل بدأت من نص ساعة لو مش واخدين بالكم


توتروا جميعاً من صوته المرتفع الغاضب ليتحدث


معه شادي بارتباك.




احنا سألنا عن أستاذ أدهم عشان يوزعنا على الاقسام الادارية زي ما قال امبارح وعرفت انه لسه موصلش


تحدث الياس بغيظ وهو ينظر الى ريم بغضب.


أستاذ أدهم مش جاي النهاردة واحنا الا هنوز عكم على الاقسام ، بس لازم تتفضلوا تطلعوا الاول عشان نبدء الشغل


نظرت اليه ريم بغيظ من طريقته الفظه معهم هو وصديقه ثم تقدمت الجميع واتجهت الى المصعد ، ذهبت خلفها موني بارتباك من نظرات عمار القويه لها ثم ذهب خلفهم شادي وصديقه.


وقف عمار يتابعهم بنظرات غاضبه حتى صعدوا


الى الاعلى.


تحدث الياس مع عمار بتأكيد. عمار البنت الا اسمها ريم دي تلزمني ، انا عايزها تكون في القسم بتاعي



نظر عمار امامه بتفكير ثم تحدث بتأكيد.


تعالى معايا


ثم تقدمه عمار واتجه الى المصعد وخلفه الياس


ليقوموا بتوزيع الفريق على رؤساء الاقسام.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


في قصر ديفيد.


ترجلت ماريا الدرج بخطوات هادئة واستمعت الى صوت زوجها ديفيد وهو يتحدث بالهاتف بغضب


قائلاً.


يعني روبيرتو هو الا عمل الهجوم ده على الصياد ؟


تحدث مارك على الجانب الآخر.




سيدي دا شئ اكيد لان انا مستحيل اعمل شئ زي ده بدون علمك


تحدث ديفيد بمكر. انت عملتها كتير قبل كده مارك بدون علمي واخرها لما حاولت الغدر بالصياد وقت تسليم الشحنه الاخيرة بس الصياد طلع اذكى منك بكتير


تحدث مارك بانفعال. الصياد مستحيل يكون اذكى مني ، يمكن مساعدت حضرتك ليه هي الا بتجعله ذكي امامنا


تحدث ديفيد بتأكيد. انا عارف قوة ذكاء كل واحد فيكم واصله لفين وانت عارف شعاري مارك ، البقاء للأقوى


تحدث مارك بغضب. اتمنى تترك الصياد يواجهنا بدون مساعدتك سيد ديفيد حتى يكون البقاء لأقوى حقاً وصدقني في اقل من شهر هيكون اسم الصياد ذكرى سيئه


بنحكي عنها




تحدث ديفيد بمكر. الصياد لو عاش بعد الهجوم الا حصل عليه ليلة امس اكيد مش هيرحمك مارك انت وروبيرتو


تحدث مارك بتأكيد. ده لو عاش سيد ديفيد ، انا تأكدت ان احدى الرصاصات اخترقت قلبه وانه في حالة خطيرة


ابتسم ديفيد بمكر عندما علم ان مارك خلف هذا


الهجوم.


كتمت ماريا شهقتها بعد ان تأكدت أن أدهم تعرض للهجوم ، ثم صعدت الى الاعلى سريعاً لتبديل ثيابها حتى تذهب لقصر أدهم وتطمن عليه.


اغلق ديفيد المكالمة وهو يبتسم بمكر لما وصل اليه بجعل الحرب بين الصياد وروبيرتو ومارك لم تنتهى وهذا يصب في مصلحته أن يبقوا الثلاثة دائماً يحاربون بعض ويبقى هو يتابع من بعيد




حتى لا يعطي احدا منهم الفرصة لأخذ مكانه ويبقوا دائما في صراع لن ينتهي.


رواية اقتحمت حصوني بقلمي ملك إبراهيم.


في قصر أدهم.


وقفت فيروز بالمطبخ مع كريمة تجهز لأدهم


وجبة الافطار.


نظرت لها كريمة بابتسامة ثم تحدثت بهدوء.


انا حقيقي مش عارفة اشكرك ازاي لانك وافقتي تساعدي أدهم بيه


ابتسمت فيروز ثم تحدثت بمرح. هو في ايه يا جماعة وهو كلكم عايزين تشكروني على وقوفي مع جوزي


تحدثت كريمة بابتسامة. ربنا يهديه ويسعدكم يارب



نظرت فيروز امامها بابتسامة ثم تحدثت من قلبها.


ياااارب


ثم وضعت الطعام فوق الصنية واخذتها للأعلى ، تابعتها كريمة بابتسامة وهي تدعي لها ان يوفقها الله وتنجح في اقناع أدهم ان يترك كل شئ بهذا


البلد ويعود لحياته الطبيعية.


في الاعلى.


طرقت فيروز بخفة على باب غرفة أدهم ثم دخلت الغرفة وتفاجأت بيه يدخن احدى السجائر وهو جالس وامامه حاسوبه الخاص يتابع عليه بعض


الاعمال.


اقتربت منه ووضعت صنية الطعام ثم جلست امامه واخذت علبة السجائر من امامه وتحدثت


بحزن.




ليه بتأذي نفسك كده ؟!


نظر اليها بدهشة ثم تحدث بهدوء. بأذي نفسي بإيه مش فاهم !


تحدثت وهي تشير له بعلبة السجائر. انت عارف اني السجاير دي مضرة للصحة


ضحك بمرح ثم اغلق الحاسوب وتأملها بعشق ثم


تحدث بمشاكسة.


خايفة عليا ؟


خفضت وجهها بخجل وتحدثت بارتباك. انا بنصحك عادي


رفع وجهها بيده ثم تحدث بمكر. خايفة عليا ؟


حركت رأسها بالايجاب ثم تحدثت بصدق. انا معنديش اغلى منك عشان اخاف عليه



تفاجئ من حديثها وتأملها للحظات يحاول استيعاب ما قالته الان ثم ابتسم بسعادة وتحدث


بلهفة.


انتي قولتي ايه ؟


خجلت كثيراً وخفضت وجهها مرة اخرى.


ابتسم بسعادة ثم تحدث بتأكيد.


وانا كمان معنديش في الدنيا دي اغلى منك


ابتسمت بخجل وهي تخفض وجهها ليتابع حديثه وهو يضيف بتأكيد.


انا فتحت عيني في الدنيا دي لقيت نفسي يتيم ، مليش اب ولا أم ولا أسم ولا عيلة والله يرحمه والدك استاذ مصطفى هو الا عوضني عن كل ده ، هو الا اختار لي اسمي وكان السند ليا طول الوقت وكأنه ابويا وقدر يعوضني بحنيته والرحمه الا



كانت ماليه قلبه عن حنان امي ، انا عشت حياة صعبة كتير اوي يا فيروز


نظرت اليه بحزن ثم تحدثت بتأكيد.


بابا الله يرحمه كان بيحبك اوي يا أدهم وكان حقيقي بيعتبرك ابنه لدرجة اني كنت بغير من شدة حبه ليك


ابتسم بهدوء قائلاً. يعني ايه بتغيري من شدة حبه ليا ؟


ابتسمت بخجل ثم خفضت وجهها مرة اخرى.


ابتسم بهدوء ثم تحدث بحزن. الله يرحمه


بكت فيروز وهي تتذكر والدها ، وتتذكر ما علمته عن حياة أدهم وتشعر بالحزن عليه ولا تعلم كيف


تستطيع مساعدته.



تأملها بحزن وهي تبكي وشعر بدموعها وكأنها ناراً تحرق قلبه ، ثم تنهد و جذبها سريعاً الى


حضنه وضمها اليه بيد واحدة.


دفنت وجهها بداخل حضنه وهي تبكي بشدة ، ضمها اليه بيده وهمس بجانب اذنها بصوته الدافئ.


متخافيش يا فيروز انا معاكي وجمبك


رفعت يديها الاثنين وعانقته وضمته اليها وهي بداخل حضنه ثم همست بصوتها الباكي.


انا مش هقدر اعيش في الدنيا دي من غيرك يا أدهم ، عشان خاطري حافظ على حياتك عشاني


بعدها عنه بهدوء ثم تأمل وجهها الباكي بعيونها اللامعة بالدموع وانفها الاحمر الصغير وارتعاش شفاتيها الوردية ، ثم اقترب منها بهدوء ولمس


شفاتيها برقة.




ارتعد جسدها بشدة بين يديه وهو يتعمق في تقبيلها ويشعر بارتعاش شفاتيها وتوترها وخجلها


الشديد.


رن هاتفه بصوته المزعج.


انتبهت فيروز الى صوت الهاتف ثم ابتعدت سريعاً عن أدهم وهي تخفض وجهها بخجل وتشعر بالتهاب خديها من شدت الاحمرار والسخونه التي


تشعر بها.


زفر أدهم بضيق عندما استمع الى صوت هاتفه المزعج والذي اخرجه من جنة عشقه مع حبيبت


قلبه.


اخذ الهاتف ينظر الى من المتصل ، ليجده رئيس


الحرس المسؤلين عن حماية القصر.


رد عليه بصوت خشن قوي.


في ايه ؟



تحدث رئيس الحرس بتوتر. في ضيفة تريد مقابلتك سيدي


نظر امامه بدهشة ثم تحدث بجمود. !!مين ؟


اخبره الحارس بارتباك وهو ينظر لتلك الواقفة تنظر اليه بنظرات قوية.


السيدة ماريا ديفيد


هب أدهم واقفاً من مكانه بصدمة وهو يستمع الى الحارس وعينيه على فيروز.


الله يخربيتك يا ماريا . تفتكروا ماريا هتشوف فيروز ؟؟ منتظرة رأيكم في الكومنتات

تكملة الرواية من هناااااااا

لمتابعة باقي الروايه زورو قناتنا علي التليجرام من هناااااااااا

بدل ماتدور وتبحث علي الروايات عمل 

متابعه لصفحتنا على فيس بوك هنااااااااااا

الرواية كامله من هناااااااااا

مجمع الروايات الكامله اضغط هناااااااا


تعليقات

التنقل السريع